rr

أسعد فاطمة ® كشط سطح مبادل حراري لعلاج الأعلاف الحيوانية

2023-06-18 19:31:16 admin

تغذية  

 مصنعي الأعلاف تعتمد على مكشطة Ftherm سطح مبادل حراري للحفاظ على نبض السوق .   بغض النظر عن أي نوع من الأعلاف المستخدمة ، لدينا مبادل حراري يمكن أن توفر منتجات القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات في جميع أنحاء العالم ، مع الحفاظ على أعلى مستوى من النظافة و الذوق و اللون المطلوب من جودة المنتج .  

 القطط والكلاب أصبحت أكثر وأكثر أهمية في حياتنا .   الطلب على أغذية الحيوانات الأليفة عالية الجودة أيضا .   Ftherm SSHE مكشطة سطح مبادل حراري يمكن أن تساعدك على تجهيز أغذية الحيوانات الأليفة مع الجودة المطلوبة حاليا من قبل العملاء .  

 تجهيز أغذية الحيوانات الأليفة  

 بعد خلط المكونات ، تغذية الحيوان يسخن بواسطة مكشطة سطح مبادل حراري من Ftherm سه في مرحلة ما قبل المعالجة ، ثم مزيد من المعالجة تتم من خلال الطارد ، مجفف ، برودة ، والطلاء .   جعل Ftherm سه حلقة هامة في عملية تغذية الحيوان .  

 جيلي اللحوم القط الغذاء / الكلب الغذاء  

 التدفئة أو التبريد جيلي القط الغذاء الكلب الغذاء ليست مشكلة بالنسبة fissam سه .   اللحوم تصل إلى 25 ملم لن يكون معطوبا ، وهيكل سوف تبقى .   لا توجد مشكلة مع اللزوجة العالية بسبب مكشطة و خلط مستمر من حيث المبدأ .  

 اللحوم الطازجة هلام القط الغذاء لتجهيز أغذية الحيوانات الأليفة  

 الحل الأمثل لتبريد اللحوم اللينة والمنتجات الثانوية أو الأسماك الناتجة عن الذبح هو Ftherm SSHE مكشطة مبادل حراري ، والتي تستخدم خصيصا لتبريد المنتجات التي تحتوي على اللزوجة العالية واللزوجة والجسيمات ، مثل أغذية الحيوانات الأليفة .  

 منتجات الأعلاف الأخرى ذات الصلة  

 هل تريد التدفئة والتبريد والتعقيم ، البسترة ، أو غيرها من المنتجات ذات الصلة تغذية ؟   يرجى اعلامنا حتى نتمكن من ان اقول لكم عن امكانية Ftherm SSHE مكشطة سطح مبادل حراري .