rr

ما هو مكشطة مبادل حراري ؟

2023-06-18 19:32:16 上海费撒姆机械有限公司

ما هي مزايا مكشطة مبادل حراري ؟  

 بالنسبة للأجهزة الكبيرة التي قد تبدو جذابة فراغ التبلور ، كشط سطح القالب فعالة من حيث التكلفة .   هذا التصميم يقلل من إجهاد القص على بلورات غرامة ، ولكن قوية بما يكفي للتعامل مع البلورات الصلبة .  

 ما هو فاثيرم   ®   مكشطة مبادل حراري ؟  

 فثرم   ®    المنتجات التي تستخدم لتسخين أو تبريد أنواع أخرى من المبادلات الحرارية التي لا يمكن معالجتها بشكل مستمر .   المنتجات المستخدمة في هذا التطبيق : حساسة للحرارة ، فيلم تشكيل ، اللزوجة العالية ، وغيرها من المبادلات الحرارية لا يمكن أن تتكيف مع حجم الجسيمات أو دقة .

المايونيز خط الانتاج ، خط إنتاج السمن ، آلة فوتتور ، السمن المعدات ، عجان التبريد السريع ، Ftherm

 

كيف مكشطة مبادل حراري يعمل ؟  

 في مكشطة مبادل حراري ، ربيع محملة شفرة الدورية يكشط سطح وفعالية إزالة السائل من السطح .   بدلا من ذلك ، شفرة يتحرك ضد نقل الحرارة السطحية تحت تأثير قوة الدوران .  

 ما هو مكشطة مبادل ؟  

 مكشطة مبادل حراري ( sshe ) يهدف إلى التغلب على المشاكل التقنية في معالجة السوائل اللزجة .   سه يحتوي على آلية داخلية لإزالة المنتج من نقل الحرارة الجدار .   الأنبوب الداخلي هو كشط بواسطة شفرة التي شنت على محور الدوران المحوري المركزي .  

 ما هو سطح مكشطة كريستاليزاتور ؟  

 كشط سطح وعاء التبلور يتكون من جلبة ، حيث التبريد المتوسطة بين جدار الأنبوب و جلبة يأخذ الحرارة من الطين ، مما يؤدي إلى التبلور .   داخل الأنابيب ، مكشطة كبيرة يمسح الرواسب الصلبة من الجدار لمنع تراكم .  

 ما هو مبدأ العمل من دوامة مبادل حراري ؟  

 في دوامة مبادل حراري ، كل تدفق السائل من خلال قناة واحدة .   إذا كانت المواد الصلبة العالقة يترسب على سطح نقل الحرارة ، وزيادة سرعة السائل سوف تنتج تأثير التنظيف ، وبالتالي إزالة الرواسب .   وفي الوقت نفسه ، فإن السائل البارد يدخل من المحيط ، يدور في القرص الداخلي ، يتدفق من المركز .  

 ما هو مبدأ العمل من أنبوب مزدوج مبادل حراري ؟  

 أنبوب مزدوج مبادل حراري يعمل من خلال التوصيل ، حيث يتم نقل الحرارة من خلال جدار الأنبوب الداخلي ، جدار الأنبوب الداخلي مصنوع من مواد موصلة مثل الصلب أو الألومنيوم .   اثنين من أنابيب المبادلات الحرارية غالبا ما تستخدم في المعاكس ، مع السوائل تتحرك في الاتجاه المعاكس ( كما هو مبين أعلاه ) .  

 الصناعات التي تستخدم قوالب ؟  

 تبلور هي واحدة من التقنيات الأكثر استخداما على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية .   وعلى وجه الخصوص ، يستخدم قطاعا المستحضرات الصيدلانية والأغذية البلورة لتحسين الفصل وتنقية واختيار الأشكال الصلبة .  

 ما هو مستمر كريستاليزاتور ؟  

 تبلور المستمر هو عملية مستمرة من قبل وحدة الأم الخمور تتدفق باستمرار و الطين هو استخراج باستمرار .   وفقا لتحليل شابر وآخرون .   [ 10 ] عملية التبلور المستمر يمكن أن ينقذ 9 ٪ ~ 40 ٪ من تكلفة الإنتاج .  

 ما هي عملية مكشطة مبادل حراري ؟  

 " فوتاتور " عملية تصنيع مثل هذه المنتجات يسمح بسرعة تبريد الدهون المنصهرة في فوتاتور مكشطة مبادل حراري ، وبالتالي تشكيل العديد من بلورات صغيرة .   النيتروجين يمكن حقنها مع الدهون المنصهرة ، يحرك تحت الضغط في نظام مغلق .  

 لماذا اخترت فاثيرم   ®    مكشطة مبادل حراري ؟  

 على مر السنين ، فاثيرم   ®    مكشطة مبادل حراري تم استبدال بطيئة ، وانخفاض كفاءة عملية الخلط مع أكثر موحدة ، يمكن السيطرة عليها ، وتكرار عملية مستمرة .